إلقاء ذخيرة بمناطق تدريبية في السعودية والأردن


جراسا -

نشرت القيادة المركزية للجيش الأمريكي أو ما يُعرف باسم "CENTCOM" صورا من قاذفة القنابل B1 لانسر التي قالت إنها قامت للمرة الأولى بإلقاء ذخيرة بمناطق تدريبية في كل من المملكة العربية السعودية والأردن.

جاء ذلك في تغريدة للقيادة المركزية على صفحتها باللغة العربية على تويتر، قالت فيها: "قامت طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية من طراز بي-1 لانسر بمهمة طيران من المملكة المتحدة إلى الشرق الأوسط لبناء قابلية التشغيل البيني بين الشركاء من التحالف والولايات المتحدة. لأول مرة تم اسقاط عدة أنواع ذخيرة على مناطق تدريبية في السعودية والأردن".

ويذكر أن مصادر بوزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" قالت في تصريحات سابقة العام 2018 أن قاذفات القنابل الأمريكية من طراز B1 شاركت في الضربات العسكرية التي استهدفت مواقع تابعة لبرنامج الأسلحة الكيماوية في سوريا.

وكان حينها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب قد أعلن عن توجيه بلاده إلى جانب بريطانيا وفرنسا لضربات ضد أهداف بسوريا على خلفية تقارير الهجمات الكيماوية التي استهدفت منطقة دوما في الغوطة الشرقية لدمشق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات