إحباط بين جماهير الهلال السعودي بسبب فشل صفقة ميسي


جراسا -

سادت حالة من الإحباط والغضب أيضًا بين الجماهير السعودية، بعد أنباء انتقال ميسي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث كانت الجماهير تتوقع نجاح المفاوضات مع ميسي للانتقال إلى الهلال السعودي، عقب انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلق أحد المغردين غاضبًا «ميسي أصبح لديه عقدة من منتخب السعودية منذ كأس العالم، لذلك لم يختر الهلال، والهلال أعظم منه مليون مرة».

وعلقت مغردة أخرى قائلة «ميسي خسر وجوده في الدوري السعودي في هذا الوقت وقت طفرة ونهوض السعودية العظمى، الذي يطمح كل لاعب أن يوجد فيه، لا نعرف أسباب رفضه وله أسبابه، وربما لو قدم النصر عرضًا له سيكون رده إيجابيًّا، فبيئة النصر وجماهير النصر طموح كل لاعب عالمي».

وطالب البعض بسحب لقب سفير السياحة السعودية من النجم الأرجنتيني ومنحه لكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وعلق أحد المغردين قائلًا «على الرغم من أنني هلالي، فإنني والله أتمنى سحب منصب سفير السياحة في السعودية من ميسي، ويعطونها لكريستيانو رونالدو، يستحقها أكثر، بيع اللي باعك وعز شاريك».

على الرغم من أنني هلالي فإنني والله أتمنى سحب منصب سفير السياحة في السعودية من ميسي ويعطونها لكريستيانو رونالدو يستحقها أكثر،

وعبر مغرد آخر عن إحباطه لفشل صفقة انتقال ميسي إلى الهلال، وكتب: «أكبر عرض في تاريخ كرة القدم وممَّن؟ من الهلال يعني مشاركة في كأس العالم 2024 وعودة المنافسة مع رونالدو ومزايا عظيمة لا يحظى فيها أي لاعب آخر في عمر ميسي».

أكبر عرض في تاريخ كرة القدم وممَّن؟ من الهلال يعني مشاركة في كأس العالم 2024 وعودة المنافسة مع رونالدو ومزايا عظيمة لا يحظى فيها أي لاعب آخر «في عمر ميسي»
اللي يبي الكورة والفلوس راح يشوف العرض هذا تاريخي وفرصه عظيمة لكن لا يوجد مبرر سوى أن ميسي هرب من الضغوطات والمنافسة

ويذكر أن ميسي كان قد زار السعودية هذا العام، ما زاد التكهنات حول قرب انتقاله إلى الهلال، وهو الأمر الذي لم يجر في النهاية، وقال النجم الأرجنتيني أمس الأربعاء، إنه يعتزم الانضمام إلى نادي إنتر ميامي المنتمي إلى الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم كلاعب حر، بعد أن اختار عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات