وزير السياحة والآثار يرعى احتفال فوز مدينة أم قيس الأثرية رقم ١٤ على مستوى العالم


جراسا -

رعى معالي وزير السياحة والآثار مكرم مصطفى القيسي احتفال فوز مدينة أم قيس الأثرية رقم ١٤ على مستوى العالم من قبل منظمة السياحة العالمية ٢٠٢٢ في الموقع الأثري حيث تضمن هذا الاحتفال انطلاق رحلة من فندق الهيلتون في البحر الميت باتجاه أم قيس الساعة الثالثة مساء ثم جولة سياحية لاعضاء الوفد الزائر وحفل عشاء. 

وأعلنت منظمة السياحة العالمية من خلال رئيسها زوراب بولوليكاشفيلي امس الخميس الأردن مركزا ومقصدا إقليميا للسياحة العلاجية والاستشفائية في الشرق الأوسط.


جاء ذلك في افتتاح اعمال مؤتمر السياحة العلاجية والاستشفائية الذي نظمته منظمة السياحة العالمية في منطقة البحر الميت بمناسبة (اعلان الأردن مركزا ومقصدا إقليميا للسياحة العلاجية والاستشفائية في الشرق الأوسط).

وكان باستقبال معالي الوزير والوفد الضيف عطوفة متصرف لواء بني كنانة ورئيس بلدية خالد بن الوليد ومدير سياحة محافظة اربد وعدد من وجهاء أهالي أم قيس. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات