بيلوسي : عودة سوريا للجامعة العربية تتطلب تنازلات


جراسا -

رأت النائبة في مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، أن عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية تتطلب تقديمها "تنازلات" مقابل ذلك.

وقالت بيلوسي الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأميركي،  تعليقا على عودة سوريا للجامعة العربية، "أعتقد أنه يجب أن يكون هناك شيء ما مقابل ذلك، سواء كان ذلك في الحرب ضد المخدرات، حيث يجب على سوريا أن تلتزم بأن تكون جزءا من تلك المعركة.

وأوضحت أنها لا تعرف مدى انخراط الحكومة السورية في تجارة المخدرات، لكنها عبرت عن أملها بألّا تكون متورطة في ذلك، وأن تكون مستعدة لمكافحتها.

ودعت بيلوسي إلى إيجاد طريقة تضمن عودة اللاجئين السوريين إلى ديارهم "بطريقة آمنة"، مع توفير فرص عمل لهم والاعتراف بممتلكاتهم، وعدم إخضاعهم للخدمة العسكرية.

وطالبت بيلوسي بأن تكون هناك عقوبات ضد الحكومة السورية "بسبب ما فعلته بشعبها" ، متحدثة عن تقديم واشنطن مساعدات إنسانية للشعب السوري بعد الزلزال المدمر الذي ضرب بلادهم.

وبحسب بيلوسي فإن "قانون قيصر لم يكن رادعا لمساعدتهم، بل كان دافعا لهم لتقليل القمع، ولنتمكن من القيام بالمزيد من أجلهم".المملكة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات