موظفو مستشفى عمان يعتصمون .. والعمل تلوح بإجراءات تصعيدية


جراسا -

خاص - نفذ قرابة 100 موظف من الكوادر الطبية والعاملين في مستشفى عمان  اعتصاما داخل المستشفى احتجاجا على تأخر صرف رواتبهم وفق أحد المشاركين بالاعتصام لـ "جراسا" .

وقال المشارك أن عددا كبيرا من العاملين والموظفين في المستشفى يعانون منذ أكثر من سنة ونصف من مشكلة تأخر استلام الرواتب الأمر الذي أثر على الموظفين خاصة أن عددا كبيرا منهم ملتزم بسداد قروض الى البنوك وشركات التمويل .

وأضاف أنه تم التقدم بشكوى الى وزارة العمل بهذا الخصوص.

من جهته قال مدير التفتيش في وزارة العمل هيثم النجداوي لـ"جراسا" أن الوزارة وجهت العديد من المخالفات الى المستشفى بهذا الخصوص ، كما أنها وجهت اليوم فريقا الى المستشفى لمتابعة الموضوع .

ولفت النجداوي الى أنه في حال استمرار المستشفى بعدم التجاوب فسيكون هناك اجراءات تصعيدية أكثر ، موضحا أنه سيتم تحويل الملف الى القضاء لتمكين الموظفين من المطالبة بحقوقهم المالية ، منوها الى أن المخالفات التي وجهتها الوزارة للمستشفى إثبات لحق الموظفين أمام القضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات