خبير مروري يطالب برقابة الكترونية على السير


جراسا -

قال مدير المعهد المروري السابق العميد المتقاعد احمد الوراورة أن الطريق الذي وقع في البادية الشمالية اليوم طريق زراعي ضيق ، ومن الواضح أنه كان هناك تجاوزا عاليا للسرعة من المركبة الصغيرة التي صدمت مركبة الشحن المحملة للركاب بصندوقها الخلفي .

وطالب خلال لقاء متلفز بوضع استراتيجة واضحة جادة للحد من تلك الحوادث ، مشيرا الى أنه لو افترضنا أن كلاهما كان يسيران بسرعة 80 كم في الساعة فإن المركبة تسير لمسافة 35 مترا دون شعور السائق وبالتالي لا يمكن تفادي الحادث بهذه الحالة على هذا الطريق.

ونوه الى أن الأمور لدينا تتجه نحو تنظيم حركة السير في ظل ضعف الرقابة عليه ، مطالبا باستحداث الرقابة الإلكترونية من خلال أنظمة حديثة بدلا من نشر رجال السير بشكل مستمر.

ولفت الى أن 95 % من التعديلات على قانون السير مناسبة ، وعلى الأمن العام ضمان تطبيق القانون وفق تعديلاته الجديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات