إلزام شركة ألعاب مائية بدفع 210 آلاف دينار لعامل

أرشيفية

جراسا -

أصدرت  محكمة صلح جزاء عمان حكمًا ضد شركة مختصة بالألعاب المائية، وألزمتها بدفع مبلغ 210 ألف دينار كتعويض ضرر لعامل تنظيف أصيب بشلل تام نتيجة سقوطه من أحد الألعاب التابعة للشركة أثناء عمله في التنظيف.

ووفقًا لقرار المحكمة، أُصيب أحد الموظفين المكلفين بتنظيف الألعاب المائية بكسور متعددة في الأطراف والجسم نتيجة انزلاقه أثناء تنظيفه للعبة "السحسيلة" المائية، وسقوطه خارج المسبح المخصص واصطدامه بالأرض، مما تسبب في إعاقته بنسبة 100 بالمئة.

وتبين للمحكمة أن شركة الألعاب المائية المدعى عليها لم توفر وسائل السلامة العامة للعاملين وزائري المنتجع المائي، وأن هذا يشكل خطأً جسيمًا من الشركة المدعى عليها وساهم في الإصابة المترتبة على العامل المدعي.




تعليقات القراء

كيف اعطيتوها ترخيص
وتبين للمحكمة أن شركة الألعاب المائية المدعى عليها لم توفر وسائل السلامة العامة للعاملين وزائري المنتجع المائي.
07-06-2023 09:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات