بنزيمة يوقع مع الاتحاد السعودي لثلاث سنوات


جراسا -

وقّع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، عقداً للانتقال لنادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي، لمدة ثلاث سنوات، وفق ما أفاد مصدر في نادي مدينة جدة وكالة "فرانس برس".

وقال المصدر المقرّب من المفاوضات، والذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخوّل التحدث للإعلام: "بنزيمة وقّع على عقود انتقاله للاتحاد لثلاث سنوات بدءا من الموسم المقبل"، من دون تحديد قيمة الصفقة.

كان ريال مدريد الإسباني أعلن رحيل بنزيمة، الأحد الماضي، بعد إنهاء عقده بالتراضي، عقب 14 موسماً ومسيرة حافلة بالألقاب، في ظل تقارير صحافية تربطه بالانتقال إلى الاتحاد السعودي.

وقرّر بنزيمة إبطال بند تمديد عقده لموسم واحد، ليصبح لاعباً حراً.

وقال النادي في بيان: "توصل ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيمة لاتّفاق لإنهاء فترته الرائعة التي لا تنسى كلاعب في نادينا".

أضاف: "كانت مسيرة بنزيمة في ريال مدريد مثالاً للتصرّف والاحترافية ومثل قيم نادينا. استحق كريم حق تقرير مستقبله".

وأصبح بنزيمة، الذي انضم إلى ريال في 2009 قادماً من أولمبيك ليون، قائداً لخط هجوم الفريق ومصدر الخطورة الأكبر بعد رحيل رونالدو إلى جوفنتوس في 2018.

سجّل بنزيمة أكثر من 350 هدفاً لمصلحة ريال وكان 2021-2022 أفضل مواسمه مع الفريق إذ أحرز 44 هدفاً في كل المسابقات، ليقود فريقه لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا باللقب الرقم 14 وكذلك التتويج بطلاً للدوري الإسباني.

وحقّق 25 لقباً مع ريال بينها دوري الأبطال خمس مرات والدوري الإسباني أربع مرات وكأس الملك ثلاث مرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات