باسكال مشعلاني تهدي العشّاق "أدمنتك"


جراسا -

طرحت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني أغنية جديدة تحمل اسم "أدمنتك"، وهي من كلمات وائل الأشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وقد صوّرت باسكال الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

تم تصوير الكليب في منطقة البترون وسط أجواء صيفيّة، وهي أغنية مهداة لكل حبيبين وكل العشّاق.

وفي دردشة سريعة مع "نواعم"، أعربت باسكال مشعلاني عن سعادتها بالأرقام التي حقّقها الفيديو كليب حتى الساعة، مشيرةً إلى روح الغرام والصيف والروح الايجابية.

وقد حرصت باسكال في كليب "أدمنتك" على إظهار الروح اللبنانية الجميلة من خلال إطلالتها العصرية الممزوجة بالأرتيزانا اللبناني.

وكانت باسكال مشعلاني قد طرحت منذ فترة أحدث أغانيها التى تحمل اسم "دخيلو الله" من كلمات حسين إسماعيل، ألحان وسام الأمير وتوزيع ملحم أبو شديد، وهي أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.

 

 

نواعم




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات