محمد رمضان : هذا اجمل شيء في جعفر العمدة !


جراسا -

كشف الفنان محمد رمضان في احدى اللقاءات المتلفزة أن أقصى طموحه قديمًا تمثل في أن يكون ممثلًا فقط، ويقدم مشهدين بشكل جيد، ولكن الحروب والعقبات التي واجهته جعلت طموحه البسيط يتحول ويتشرس.

وأوضح رمضان: "كان أقصى طموحي إني أكون ممثل والمخرج يقول لي برافو عليك وزملائي يقولوا لي أدائك كويس، فحصل لي حالة تشرس، وتحول الطموح البسيط بسبب بعض العوامل اللي قابلتها في مهنتي من إحباطات وعقبات وحروب على الممثل الصغير اللي عاوز يعمل مشهدين حلوين ويمشي".


وتحدث محمد رمضان عن أكثر شيء عجبه في شخصية "جعفر العمدة" التي قدمها في الموسم الرمضاني المنصرم قائلًا: "أكتر حاجة عجبتني في شخصية جعفر العمدة أنه راجل شعبي ولكنه تعامل مع المرأة بتحضر عظيم، يعني مثلًا لما ثريا خدت الفلوس من وراه وراحت لراجل علشان يدور على ابنها، الناس توقعت أنه هيضربها ولكنه تفهم مشاعرها وعمل رد فعل معاكس تمامًا".



لها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات