مديرة مدرسة تلقي طعام الطالبات في القمامة .. والتربية تحقق


جراسا -

خاص - شكلت وزارة التربية والتعليم لجنة تحقيق بحادثة إلقاء مديرة إحدى المدارس الحكومية في منطقة القويسمة الطعام الذي أحضرته مجموعة من الطالبات لعمل نشاط فطور جماعي ، في حاويات القمامة ، بحسب ما أكده مدير تربية لواء القويسمة الدكتور أحمد الشرفات لـ"جراسا".

وبين الشرفات أن تشكيل اللجنة جاء بإيعاز مباشر من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة الذي تابع الحادثة باهتمام وطلب تزويده بنتاج التحقيق وبشكل عاجل.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا صورا وفيديو لقيام مديرة المدرسة بإلقاء كميات الطعام التي أحضرنها الطالبات ، منتقدين ذلك التصرف ، سيما أن هذا الطعام المتنوع أعد من مصروف الطالبات الشخصي الذي يحصلن عليه من الأهالي.

وأضاف الشرفات أنه تم التواصل مع مديرة المدرسة ، التي ذكرت بدورها أنه لديها تعليمات تمنع إدخال الأطعمة الى المدارس ، خاصة بعد حالات التسمم التي حدثت في مدارس عدة مؤخرا ، مشيرة الى أنها احتفظت بالطعام ولكن الطالبات أصررن على إقامة النشاط ، موضحة في الوقت ذاته أن الطعام يحتوي على مواد تتعرض للتلف بسرعة.

ولفت الشرفات الى أن نتائج التحقيق ستعلن غدا ، وسيتم بناء عليها محاسبة من يثبت تقصيره ، منوها في الوقت ذاته الى أن الوزارة مع مصلحة الطلبة وعدم إلحاق الظلم بهم.



تعليقات القراء

جنوبي
المديرة معاها حق وحل الحق ...لان الفطور الجماعي ياما كسر انفوس طلبه وهم ينظرون الى الاكل وهم ليس بالمجموعة المشاركة وبعدين هاي مدرسه مش مطبخ لكن من قام بتصوير الطعام هومن يجب ان يحاسب وبعدين كم مره ونحن نقراء تعاميم بمنع الاكل في المدارس .. كلمة حق تقال المديرة تشكر ع التصرف
05-06-2023 04:27 PM
الاميرة
اسمها مدرسه مكان للتعليم
هاد الفطور يقام برحله او بحصه مهنية

الاهالي ليسوا علي حق
رد بواسطة جنوبي
الحق يقاااال المديرة على حق
وانتي بوجهك على زاوية اريد حلا احتمال جاينا ضيوف يالله بسرعه انطلقي ههههه
05-06-2023 05:40 PM
محمد خير أحمد عبابنه
لا يجوز رمي الطعام في الحاوية فهذا حرام.. والمعلمة مخطئة ويجب أن تعاقب..
07-06-2023 09:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات