حملة للتوعية المهنية في تدريب مهني الطفيلة


جراسا -

نظم معهد التدريب المهني في الطفيلة، حملة توعوية لطلبة مدارس قصبة الطفيلة ولواء بصيرا، حول التخصصات المهنية المتوافرة فيه.

وقال مدير المعهد، الدكتور عاطف الهريشات، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن الحملة تتضمن محاضرات، وتمارين عملية في عدد من التخصصات المهنية، مضيفا أن فريق من المعهد يعكف على تنظيم زيارات لمدارس المحافظة ومراكز الشباب فيها للتوعية بكيفية التسجيل في برامج معاهد التدريب المهني الطفيلة.

وبين أن الحملة تهدف إلى زيادة نسب الالتحاق ببرامج التدريب المهني وتعزيز التشاركية بين القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني في الطفيلة وزيادة الثقة ببرامج وخدمات التدريب المهني.

وتهدف الحملات الى اطلاع الطلاب والطالبات على مشاغل المشروع السياحي ومشغل خدمة الطعام والشراب إنتاجه، وكيفية توفير المواد الأولية لطهي الطعام وتخزينه، وتجهيز الخضراوات والفواكه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات