النادي الأهلي يجدد عقد الأردني يزن النعيمات


جراسا -

أعلنت إدارة النادي الأهلي القطري، اليوم الأحد، عن تجديد عقد المحترف الأردني يزن النعيمات، في الوقت الذي استغنت فيه عن عدد من لاعبي النادي، نظرا لتراجع مستواهم الفني خلال الموسم الكروي الماضي.

وقال رئيس النادي الأهلي، عبد الله الملا في تصريحات اليوم، إن إدارة النادي قررت الإبقاء على اللاعب الأردني يزن النعيمات، نظرا لكونه من العناصر المميزة، ويقدم إضافة كبيرة للفريق، فضلا عن أن عقده لم ينته بعد، حيث لا يزال مستمرا مع النادي.

وقدم النعيمات أداء متميزا مع النادي الأهلي خلال الموسم الكروي المنتهي في قطر، حيث تألق في تقديم مستوى كبير خلال المباريات التي خاضها مع ناديه، لكن الحظ لم يحالف النادي في تحقيق النتائج التي كان يطمح إليها.
وكان النادي الأهلي القطري، قد تعاقد رسميا مع مهاجم المنتخب الأردني النعيمات، قادما من نادي سحاب، حيث شكل أولى صفقات النادي في فترة الانتقالات الشتويّة في أواخر عام 2021.

وتم قيد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بدلًا من المحترف الباراغوياني هيرنان بيريز، الذي أنهى النادي العقد معه بالتراضي بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب.

واختار النادي الأهلي يزن النعيمات آنذاك، بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع منتخب النشامى في بطولة كأس العرب، حيث سجل لصالح المنتخب ثلاثة أهداف.

وإلى جانب النعيمات، أبقى النادي الأهلي على المحترف الجزائري سفيان هني، لكنه استغنى في ذات الوقت عن الإيرانيين شجاع خليل زاده، وحسين كنعاني، والمونتينيغري نيكولا فوكيفيتش، كما قرر التجديد لمدربه المونتنيغري نيبوشا لمدة موسم واحد 2023/2024، ضمن توجه إدارة النادي، للمحافظة على الاستقرار الفني بالفريق.

وشدد رئيس النادي الأهلي على أن ناديه يضم أسماء جيدة ولاعبين مميزين في كل المراكز، وستعمل الإدارة على تعزيز الفريق بعناصر أخرى تقدم الإضافة سواء من المحترفين، مشيرا إلى أن الاتصالات بدأت بالفعل لضم أكثر من لاعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات