عمان الأهلية تشارك بمعارض تعليمية في قطر والسعودية


جراسا -

شاركت جامعة عمان الأهلية في معرض جيسكو التعليمي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة في شهر أيار 2023 وذلك ضمن إطار سعي الجامعة للمشاركة في المحافل الإقليمية والدولية والتعريف بالجامعة وبرامجها للطلبة المغتربين في دولة قطر.
كما نظمت جامعة عمان الأهلية أربعة معارض في المملكة العربية السعودية للتعريف ببرامجها العلمية والتخصصات النوعية في الجامعة التي تحاكي مهن المستقبل ومتطلبات الأسواق المحلية والإقليمية والتعليم التقني الذي تمتاز به.
وأقيمت المعارض في الرياض والخبر وتبوك وجدة، وترأس وفد الجامعة نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية الجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود ، يرافقه كل من مدير القبول والتسجيل السيد محمد القعقاع والمهندس أحمد الحوراني والسيد عمار الجرف ومدير العلاقات العامة السيد خالد الزعبي حيث قدموا إيجازا عن الجامعة وما تتميز به من التعليم التقني والتطبيقي و التخصصات المتوفرة فيها.
ويرتاد المعرض الطلبة المهتمين من السعودية والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، حيث أشادوا بدور الجامعة في طرح تخصصات تحاكي حاجة السوق.
وتواصل جامعة عمان الأهلية المساهمة والمشاركة في مثل هذه المعارض واللقاءات لإستقطاب الطلبة الوافدين وتعريف الزائرين بالتخصصات المطروحة والمستحدثة على صعيد درجتي البكالوريوس والماجستير في الجامعة ، والإسهام بإنجاح خطة الحكومة في استقطاب الطلبة الدوليين للأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات