عاشرها معاشرة الأزواج داخل منزل ذويها فسُجن 15 عاما


جراسا -

جرمت محكمة الجنايات الكبرى شابا عشرينيا بجناية مواقعة أنثى 14 عامًا، عاشرها معاشرة الأزواج، وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة 15 سنة.

وفي تفاصيل القضية فإنه نشأت علاقة غرامية بين شاب عشريني وفتاة (14) سنة، وبعد ذلك توجه الشاب في أحد  الأيام لمنزل الفتاة التي كانت لوحدها في منزل ذويها، وعند وصوله عاشرها معاشرة الأزواج.

و بعد ذلك خرج من المنزل، وبعد مرور ما يقارب الأسبوعين ، ذهبت الفتاة لمنزل الشاب ليعيد الإثنا تكرار ما حدث في المرة الأولى ثلاث مرات، وبعد ذلك أخبرت الفتاة ذويها بالموضوع ليتم تقديم شكوى لدى حماية الأسرة وجرت الملاحقة.

وتم القبض على الشاب العشريني، الذي اعترف لدى المحقق أنه عاشر الفتاة البالغة 14 سنة، ونظرت محكمة الجنايات الكبرى بالقضية، وجرمته بجناية مواقعة أنثى اكملت الثانية عشرة ولم تكمل الخامسة عشرة من عمرها.



تعليقات القراء

لبيب
لا حول ولا قوة الا بالله
03-06-2023 08:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات