بن سلمان يصل عمّان الخميس لحضور عقد قران ولي العهد


جراسا -

أكدت مصادر سعودية حضور ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان مراسم عقد قران ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يوم غد الخميس.

ووفق مصادر ، يصل بن سلمان إلى العاصمة عمّان بعد ظهر يوم غد الخميس، ويقيم في قصر الندوة في رغدان، لحضور مراسم عقد القران والتي تقام في قصر زهران العامر عصر الخميس، ثم حفل الاستقبال الذي يقيمه جلالة الملك عبدالله في قصر الحسينية مساء.

وتوقعت المصادر أن يشهد ولي العهد السعودي على عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله والسعودية رجوة السيف، كشاهد من جهة أهل العروس.

وبدأ ضيوف الأردن اليوم الاربعاء، الوصول إلى العاصمة عمّان لحضور احتفالات الأردن، إذ يحضرها قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة.

ويحظى حفل الزفاف باهتمام إعلامي كبير محليا وإقليميا ودوليا، وستتولى محطات التلفزة بث الاحتفالات على الهواء مباشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات