كلية الآداب والعلوم التربوية في “الشرق الأوسط” تُكرم أعضاءً حققوا رؤيتها وتطلعاتها


جراسا -

عمّان – كرّمت كلية الآداب والعلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط، خلال اجتماع هيئتها العامة الثالث للعام الجامعي 2022/ 2023، برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد موسى، أعضاء الهيئة التدريسية مِمَّن: أسهموا في حصول برامج قسم اللغة الإنجليزية وآدابها على اعتماد ASIC البريطاني، وكانوا أعضاءً في لجان الملتقى الثاني للتميز التربوي، وقادوا ورشًا تثقيفية خاصة بالبحث العلمي بنسب متقدمة ملحوظة، وبذلوا جهودًا ملحوظة في مجال الأنشطة اللامنهجية.

حضر اجتماع الكلية نائب العميد الأستاذ الدكتور محمد حمزة، ومساعدة العميد لشؤون الجودة الأستاذة الدكتورة إلهام الشلبي، ورؤساء الأقسام في الكلية، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية البالغ عددهم 51 عضوًا.

وفي هذا الصدد أشاد عميد الكلية بإنجازات أعضاء هيئة التدريس خلال العام الجامعي، على مستوى التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، شاكرًا إياهم على جهودهم المبذولة في رفعة الجامعة.

وبيّن الدكتور الموسى حرص الكلية على الالتزام برؤية الجامعة، وتبنّي رسالتها، وتطبيق تعليماتها، والعمل بسياساتها الناظمة لشؤون العملية التعليمية كافة، في إطار السعي الدؤوب لتحقيق أهدافها.

وأوصى عميد الكلية منتسبيها بالاستمرار في بذل الجهود، والمداومة على التميّز في المجالات كافة، مؤكدًا أن العمل موصول في سبيل تحقيق الخطة الاستراتيجية للجامعة، وأن الكلية بدأت مع قرب نهاية هذا العام الجامعي التحضير لأنشطة وفعاليات كبرى ستكون عنوانًا بارزًا لعملها في العام المقبل بإذن الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات