شهيد في جنين


جراسا -

أعلنت مصادر طبية اليوم الاثنين، ارتقاء شاب متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي إثر اشتباكاتٍ مسلحة اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم لمدينة جنين.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب أشرف محمد أمين إبراهيم (37 عاماً) متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين، فجر اليوم الاثنين. وقد أصيب برصاصتين متفجرتين واحدة في البطن تسببت بتفتت الكبد، والثانية في الصدر اخترقت الرئة.

يذكر أن ثمانية مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي، وصفت جراح أحدهم خطيرة، واعتقل آخران، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة احياء من مدينة جنين، فجر اليوم الإثنين.

وعلم أن الشابين اللذين اعتقلتهما قوات الاحتلال هما نورس غوادرة وحسن تميم حردان.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وإن قناصتها اعتلوا أسطح عدد من البنايات، خاصة في محيط مستشفى جنين الحكومي، وفق ما ذكرت الوكالة الرسمية.

ومن جانبها، أعلنت القوى الوطنية والإسلامية في جنين الإضراب الشامل في جميع مناحي الحياة حدادًا على روح الشهيد أشرف إبراهيم، الذي ارتقى برصاص الاحتلال.

وفي السياق، نعى نادي الأسير في جنين والحركة الأسيرة داخل السجون والأسرى المحررين، الأسير المحرر الشهيد أشرف محمد الشيخ ابراهيم من مدينة جنين متأثراً بإصابته برصاص الإحتلال فجر اليوم.

وتقدم منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين وجميع العاملين بأصدق مشاعر الحزن والمواساة من ذوي الشهيد الشيخ ابراهيم، متمنيا من الله العلي القدير أن يرحمه ويلهم عائلته الصبر والسلوان، وأن يحشره مع الأنبياء والصديقين.

وأشار سمور أن الشهيد الشيخ ابراهيم أمضى 10 سنوات ونصف سجون الإحتلال، كما توفي والده وهو في الأسر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات