للنساء .. عادة يومية تمنع ترهلات الرقبة


جراسا -

مع التقدم في العمر، تخشى النساء من ترهل البشرة وظهور بعض التجاعيد الناتجة عن الشيخوخة، وأحد الآثار الحتمية للشيخوخة الطبيعية هو أن أعناقنا يمكن أن تصبح أكثر جفافاً وترهلًا، كما أنها تعد من أكثر المناطق عرضة للتجاعيد والخطوط الدقيقة.

ومع ذلك، فإن تعزيز صحة البشرة باستخدام منتجات الترطيب مثل كريم الرقبة لا يمنع ذلك فحسب، بل يعزز أيضًا مظهرًا أكثر سلاسة، ولهذا يوصي خبراء التجميل باستخدام نوعين من كريم الرقبة وإضافتهما إلى روتينك اليومي خاصة للنساء فوق عمر الخمسين: أحدهما يحتوي على مكونات لترطيب البشرة، والآخر بمضادات الأكسدة التي تهدئ علامات الشيخوخة.

مضادات الأكسدة يقول الخبراء إن هناك نوعًا آخر من كريم الرقبة يمكن استخدامه بشكل يومي وهو النوع الغني بمضادات الأكسدة، وكريمات الرقبة التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي يمكن أن تساعد في حماية الجلد من أضرار الجذور الحرة وتعزيز مظهر الشباب.

ويؤكد الخبراء أنه بينما يعد ترطيب الرقبة بالمكونات المذكورة أعلاه أمرًا مهمًا، فإن حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة أمر بالغ الأهمية لتقدم العمر برشاقة، لذا فإن فيتامين سي هو أحد المكونات التي تقوم بذلك بنجاح.

وينصح الخبراء بأنه من المهم اختيار كريم الرقبة المصمم خصيصًا لهذه المنطقة، لأن جلد الرقبة أرق وأكثر حساسية من بشرة الوجه والتي تشمل التطهير والتقشير والترطيب.

وللحصول على أفضل النتائج، خلص الخبراء إلى أن كريمات الرقبة المرطبة والغنية بمضادات الأكسدة يجب أن توضع مرتين في اليوم في الصباح والمساء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات