"الأسرة النيابية" تهنئ الملك بعيد الاستقلال وزفاف ولي العهد


جراسا -

هنأت رئيسة وأعضاء لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية، جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله، وكذلك الأسرة الأردنية بمناسبتي عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية السابع والسبعين وقرب زفاف ولي العهد.


وقال اللجنة، في بيان صحفي اصدرته اليوم الجمعة، على لسان رئيستها النائب ميادة شريم، ان ذكرى الاستقلال مناسبة لتسليط الضوء على ما تم تحقيقه من إنجازات في العديد من المجالات خلال الفترة الماضية، مؤكدة ان الأردن يسير اليوم بخطى ثابتة نحو معارج الرقي والحداثة .

وأوضحت شريم أن الاستقلال يحفزنا للبناء على ما تم سابقا، بغية الارتقاء بنهضة وتقدم الوطن بشكل يلبي آمال وتطلعات الأجيال المقبلة.


من جهة ثانية، قالت شريم إن حفل زفاف ولي العهد، الذي يصادف يوم الخميس المقبل، يمثل فرحا لكل الأردنيين والأردنيات.

ودعت العلي القدير أن يتمم الحفل بالسعادة على سموه والآنسة رجوة آل سيف، وان يجعل الفرح دوما حليف الأردن، الذي نفديه بالغالي والنفيس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات