محمد صلاح:«أنا محطم تماما»


جراسا -

أعرب اللاعب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن حزنه الشديد بعد فشل فريقه في التأهل إلى دوري الأبطال. وعلق على ذلك الإخفاق في تغريدة له على تويتر قائلا: “أنا محطم تماما، لا يوجد أي عذر على الإطلاق”.

وأضاف صلاح: “كان لدينا كل شيء للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل… ولكن فشلنا، نحن ليفربول والتأهل لهذه البطولة هو أقل ما يمكن أن نقدمه… أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر منشور متفائل. نحن خذلناكم وخذلنا أنفسنا أيضا”.


وحسم فريق مانشستر يونايتد مقعده في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد بعد الفوز على تشيلسي مساء الخميس، بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم مانشستر يونايتد للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليحجز مقعده في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا بعد الوصول للنقطة 72 قبل جولة على نهاية المسابقة، ليصبح رابع المتأهلين رسميا بعد كل من مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات