قلق إسرائيلي من "صاروخ قسام" بشمالي الضفة


جراسا -

يحقق جيش الاحتلال الإسرائيلي و"الشاباك" في محاولة إطلاق صاروخ محلي صغير تجاه إحدى مستوطنات شمالي الضفة الغربية المحتلة أمس الأربعاء.

وذكر موقع "والا" العبري، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن فلسطينيين حاولوا إطلاق صاروخ محلي صغير قرب قرية نزلة عيسى شمال غربي الضفة تجاه مستوطنة "شكيد"، "إلا أن الإطلاق فشل وسقط الصاروخ بعد عدة أمتار".

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ما يشبه قذيفة صاروخية كُتب عليها "كتيبة العياش – قسام 1".

ونقل الموقع عن مصدر عسكري إسرائيلي قوله إن القذيفة الصاروخية صغيرة، وتحتوي على كمية قليلة من المتفجرات ورأس من الكرتون، "ولم تشكل أي تهديد".
وأعلن جيش الاحتلال الاستيلاء على قاعدة الإطلاق، فيما يبحث عن الصاروخ لاستكمال التحقيق، وفق الموقع.
وأعربت مصادر أمنية إسرائيلية عن خشيتها من أن تشكل المحاولة بداية مرحلة تطوير القذائف الصاروخية في الضفة، على غرار قطاع غزة بداية انتفاضة الأقصى عام 2000.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات