رئيس الليغا يعتذر لفينيسيوس


جراسا -

اعتذر خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، للبرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، بعد تعليقاته عقب مباراة الملكي أمام فالنسيا بالجولة الماضية من الدوري الإسباني.
وانتقد تيباس فينيسيوس جونيور بعد هجوم اللاعب على رابطة الليغا، والاتحاد الإسباني لكرة القدم لعدم حمايتهم للاعبين من حوادث العنصرية المؤسفة.


وأثارت هذه التعليقات غضب فينيسيوس الذي كتب: “مرة أخرى، بدلاً من انتقاد العنصريين، ظهر رئيس الليجا على وسائل التواصل الاجتماعي ليهاجمني، بقدر ما تتحدث وتتظاهر بعدم القراءة، اهتزت صورة بطولتك، تنأى بنفسك، ذلك يجعلك فقط مساويًا للعنصريين، أريد أفعالًا وعقوبات”.


وعقب ذلك أصدر تيباس بيانًا يوم الأربعاء رد فيه على تلك التعليقات، وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، قال رئيس رابطة الليجا: “لم أكن أرغب في مهاجمة فينيسيوس، لكن إذا فهمها معظم الناس بهذه الطريقة، فأنا بحاجة إلى الاعتذار، لم يكن في نيتي أن أعبر عن نفسي بشكل سيء، في وقت سيء”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات