أنشيلوتي يتوقع بقاء فينيسيوس في النادي


جراسا -

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إنه يتوقع بقاء البرازيلي فينيسيوس جونيور مع النادي الإسباني رغم واقع التعرض لهتافات عنصرية خلال مباريات عديدة في الدوري المحلي.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي «لا أعتقد أنه سيترك إسبانيا، لأنه يحب كرة القدم ويحب ريال مدريد. حبه كبير جدًا للنادي وهو يريد أن يقضي مسيرته هنا».

وكانت حملة تضامن كبيرة للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد تعرضه لهتافات عنصرية أثناء لقاء فريقه بفالنسيا أمس الأول الأحد، في الدوري الإسباني، حيث هتف بعض أنصار فالنسيا ضد فينيسيوس واصفين إياه بـ«القرد» الأمر الذي أدى لاشتباكات بين لاعبي الفريقين ومشاحنات مع الجمهور وانتهى كل ذلك بتعرض فينيسيوس للطرد.

وعقب ذلك، أطلق جناح ريال مدريد منشورًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ينتقد فيه العنصرية في الدوري الإسباني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات