"ميتا" تبحث تشغيل تكنولوجيا الواقع المعزز


جراسا -

تجري شركة "ميتا" الأمريكية، محادثات مع شركة "ماجيك ليب" بشأن اتفاق خاص ببدء تشغيل تكنولوجيا الواقع المعزز، لمساعدة الشركة المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، الحصول على ترخيص الملكية الفكرية وتوقيع عقود لمنتجات في أمريكا الشمالية، بحسب ما نقلته صحيفة "فاينانشال تايمز" عن أشخاص لم تسمهم، مطلعين على المناقشات المبكرة.

ونقلت وكالة "بلومبرغ" للأنباء اليوم الأحد عن الصحيفة القول، إن مكونات شركة "ماجيك ليب"، التي تشمل العدسات عالية التقنية والبرامج المرتبطة بها، مفيدة في التكنولوجيا التي من الممكن أن تكون ضرورية لبناء الواقع الافتراضي الذي يسمى "ميتافيرس".


وبحسب التقرير، فإنه من غير المتوقع أن تسفر الشراكة عن إنتاج سماعة رأس مشتركة تحت اسم "ميتا/ماجيك ليب".
وأشارت الصحيفة إلى أن ميتا رفضت التعليق على الأمر.

من جانبها، لم تؤكد "ماجيك ليب" لصحيفة "فاينانشال تايمز" إجراء المحادثات، ولكنها قالت إن الشراكات صارت "خطاً مهماً من الأعمال والفرص المتزايدة لماجيك ليب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات