نقوط نقاط المرورية


نقوط نقاط المرورية...!!!!!
مش فارقه المهم النقوط قبل النقاط!!
مع التطبيق بشرط توفير السلامة العامة لكل مركبة لا يعقل نتحدث عن عقوبة وطرقنا مهلهله هريان مزمن طرق ما تصلح للمركبات !!!.
الأصل توفير بنية مناسبة طرق ورصيف ومكانيكي وسائق وقطع غيار مطابقة !!!

صيانة الشوارع والتدقيق على مواصفات قطع الغيار مسؤولية مشتركة بين الصناعة وكافة الجهات المعنية معهم الضمير هو فني المركبة ....مستورد قطع الغيار...
واعادة هندسة المرور بالشوارع مسموح ممنوع يعني هيكلة الشوارع من جديد وسنوي ..!!!
تأهيل ميكانيكي السيارات بدورات فنية تحت اشرف هندسي ممكن شركات وكلاء السيارات تساهم بتاهيل فني سيارات هي مسؤولية تشاركية بين الأطراف المعنية!!
انتم بتشوف حال الشوارع ازدحام سيارات بشوارع من خمسون عام نفس العرض والمساحة كيف ممكن نحمى انفسنا من كوارث السرعة بشوارع مناسبة لحركة المركبات نحن من شهور قول سنين وشارع الباص السريع على مدخل الزرقاء ماخلص تخيل قديشة المسافة فما بالكم بشوارع داخل المدن عبارة مطبات عبر ممرات ..

يعني قبل تطبيق الشروط عليكم توفير شوارع بمواصفات حركة المركبات شارع معبد صح مش رقع طالع نازل ومطبات لكل الحبايب وشوف واقع المناهل بالشوارع وبعدين تنفيذ نقاط المرور ...
نعم السلامة اولأ...
قبل المخالفة بدنا شارع نظيف .
كيف مسؤولية الجميع...
يعطيكم العافيه.
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية..
ومملكتنا والهواشم.
والمرابطين بالقدس والاقصى..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات