بدء التحقيق مع الطلبة المتسببين بمشاجرة الجامعة الأردنية


جراسا -

 أكد الأستاذ الدكتور نذير عبيدات على أهمية تطبيق القانون وإنفاذه على جميع الطلبة المتسببين في المشاجرة الطلابية التي وقعت في الجامعة الأردنية الأسبوع الماضي وعدم التهاون في ذلك حفاظا على أبناءنا الطلبة وحسن سير العملية التعليمية.

وفي هذا السياق بين عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور إسماعيل الزيود أن لجان التحقيق في العمادة قد باشرت بالفعل اعمالها في التحقيق مع الطلبة المشتركين في المشاجرة التي حصلت خلال الأسبوع الماضي. وستقدم اللجان توصياتها بالعقوبات التأديبية على الطلبة المخالفين بعد الانتهاء من إجراءات التحقيق وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.

وفي هذا الصدد أكدت الجامعة الأردنية في بيان أن مثل هذه الأفعال وأن كانت تمس سيرورة العملية التعليمية إلا أنها لا تعكس بالضرورة الصورة الحقيقة لطلبتنا الأعزاء المنتمين لدراستهم ومؤسستهم والذين عبروا عن استيائهم وامتعاضهم لهكذا تصرفات خرجت من قلة قليلة من زملائهم.

وأضافت "ستبقى الأردنية هذا الصرح العلمي العريق عقل الدولة الأردنية وقلبها النابض بالحياة ولاَّدة للكفاءات الوطنية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات