الجزائر تواجه تونس ودياً في حزيران المقبل


جراسا -

يواجه المنتخب الجزائري، في الـ20 من حزيران (يونيو) المقبل، منتخب تونس، وديا، في ملعب 19 مايو 1956 في عنابة شرق الجزائر، بدءا من 20:30 ليلا حسب ما أورده بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم مساء أمس.

ويجري هذا اللقاء بعد أيام من لقاء رجال المدرب جمال بلماضي نظرائهم من أوغندا، في الـ12 حزيران (يونيو)، بالكاميرون، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "ساحل العاج 2024"؛ في حين تلعب تونس خارج القواعد مع غينيا الإستوائية ضمن الإطار ذاته.

وكانت آخر مواجهة التقى فيها محاربو الصحراء ونسور قرطاج، في الـ11 حزيران (يونيو) 2022، في ملعب رادس بالعاصمة تونس، في إطار ودي، وانتهت بفوز رفاق إسماعيل بن ناصر بثنائية لصفر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات