"الوحدات": متمسكون بإقامة المباراة البيتية في القويسمة


جراسا -

أعلن رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، الثلاثاء، أن فريقه لكرة القدم متمسك باستضافة مبارياته البيتية في الموسم الكروي المقبل في ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في عمّان، رغم إعلان اتحاد اللعبة عزمه إغلاق الملعب حتى نهاية العام الحالي.

وأوضح الحوامدة في تصريح أن "ملعب الوحدات البيتي هو القويسمة"، لكنه قال إن النادي "ينتظر شيئا رسميا أو تقريرا فنيا" من اتحاد كرة القدم يشير إلى أن هذا الملعب لا يستطيع استضافة المباريات.

والاثنين، قالت الأمينة العامة لاتحاد كرة القدم سمر نصار في تصريح سابق ، إن ملعب الملك عبدالله الثاني سيعاد زراعة عشبه ولن يكون جاهزا قبل نهاية العام، لافتة النظر إلى ملاعب ستتعرض لضغط مباريات خلال العام الحالي.

في المقابل، تساءل الحوامدة هل تذكر الاتحاد ومسؤولو الرياضة في الأردن الآن أن يجروا صيانة للملعب؟ علما بأن النشاطات الرياضية متوقفة منذ كانون الأول الماضي.

وتابع: "عن أي تخطيط تتحدثون؟ أم هو استباق لإلغاء المباريات عليه وخصوصا الوحدات والفيصلي، هل أصبح استاد القويسمة شبح يلاحق الاتحاد؟ صيانة أم مؤامرات جديدة، مرة أمنية ومرة صيانة ...".

وكان نادي الوحدات، قد لوح بالانسحاب من دوري المحترفين في العام الماضي، بعدما تقرر نقل مباراته أمام الفيصلي من ملعب الملك عبدالله الثاني إلى ملعب الحسن في إربد، لكنه تراجع عن هذه الخطوة لاحقا.

ستقام مباراتا ذهاب وإياب كأس السوبر لكرة القدم بين ناديي الفيصلي والوحدات على ملعب عمّان الدولي بحسب نصار.



تعليقات القراء

مواطن1
بصراحة لازم كل مباريات الفيصلي والوحدات تقام في اربد ...ويجب على الاتحاد ان يحرم الفيصلي والوحدات من ملعبهم البيتي وبقرار رسمي ... لان العام الماضي كانت فتنه وزوابع ولازم نتعلم
25-04-2023 12:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات