هل ستمدد الحكومة "عدم حبس المدين"؟


جراسا -

مع اقتراب نهاية شهرنيسان ينتهي العمل بمهلة التمديد بالعمل بأمر الدفاع المتعلق بعدم حبس المدين والتي اقرها رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

المهتمون بالتفاصيل اكدوا ان الحكومة تدرس تمديد العمل بعدم حبس المدين حتى نهاية شهر تموز اي ما بعد عطلة عيد الاضحى المبارك نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن وتزايد الاعباء المادية عليه خصوصا في ظل ارتفاعات تشهدها عدد من السلع ومستلزمات بيوت الاردنيين.

الامر بحسب المعلومات قيد الدراسة لكن الامور تتجه نحو التمديد لنهاية شهر تموز اذا لم يحدث اي تغيير على طريقة دراسة الحكومة للملف والتي من الممكن ان تخضع للتغيير في لحظة قبيل اعلان تمديد واستمرار العمل بأمر الدفاع 28 المتعلق بعدم حبس المدين.

يذكر أن رئيس الوزراء قد اصدر بلاغا يقضي بتعديل وتمديد العمل بامر الدفاع حتى نهاية شهر نيسان الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات