كلوب يوجّه رسالة إلى لاعبيه


جراسا -

أكد المدير الفني الألماني لليفربول يورغن كلوب أنه وضع أنظاره بالفعل على الموسم المقبل، وحث فريقه على استغلال مبارياته المتبقية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للاستعداد بقوة.

وخاض ليفربول مسيرة مخيبة للآمال في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل فريق كلوب المركز الثامن في الترتيب برصيد 47 نقطة، ويتأخر بفارق تسع نقاط عن المركز الرابع، الذي يضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأجرى كلوب، الذي سحق فريقه ليدز يونايتد 6-1، الاثنين الماضي، تغييرات تكتيكية في الأسابيع الأخيرة، حيث يتطلع "الريدز" لإعادة البناء قبل الموسم المقبل.

وقال يورغن: "بدأنا التفكير بالمستقبل بالفعل، دعني أقول ذلك على هذا النحو، لكن بما أننا هنا، فعلينا الفوز بالمباريات الآن. إذا لم نتأهل إلى أي مسابقة أوروبية، فمن الواضح أن ذلك سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة، لكن يجب أن نتأكد من أننا لا تضيع الوقت خلال تلك الفترة. أتمنى أن نتمكن من استخلاص بعض الأشياء من هذا الموسم، والتي تكون أكثر فائدة من مجرّد معرفة أنه سار بطريقة خاطئة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات