اختتام المرحلة النهائية من مسابقة مقرئ الطلبة الوافدين


جراسا -

أقامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حفلا ختاميا لمسابقة مقرئ الطلبة الوافدين، بالتنسيق مع شريكها الاستراتيجي هيئة تنشيط السياحة.

وحضر حفل الاختتام أمين عام الوزارة الدكتور مأمون الدبعي، وأمين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالله العقيل، وعدد من سفراء الدول ورؤساء جامعات.

وشهدت المرحلة النهائية من المسابقة، بحسب تصريح للناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب، اليوم الاثنين، فوز 3 طلاب بالمراكز الثلاثة الأولى.

حيث جاء بالمركز الأول الطالب أحمد لقمان بن أحمد زيني (ماليزي الجنسية) من جامعة العلوم الإسلامية العالمية، وحصل على المركز الثاني الطالب صلاح الدين منافن (فلبيني الجنسية) من الجامعة الأردنية، وحصل على المركز الثالث الطالب حمزة أنس السويد (سوري الجنسية) من جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

وخصصت الوزارة للفائز بالمركز الأول، جائزة مالية قيمتها 2000 دينار، وللفائز بالمركز الثاني 1500دينار، كما خصصت للفائز بالمركز الثالث 1000دينار، إضافةً إلى عدد من الجوائز العينية الأخرى.

وأضافت الوزارة أن عدد الطلبة الوافدين الذين تقدموا بطلبات للمشاركة في هذه المسابقة وانطبقت عليهم الشروط بلغ 245 طالباً وطالبة، يمثلون 31 دولة عربية وإسلامية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات