الإحتلال يقتحم المسجد الأقصى مجددا ويغلق أبوابه


جراسا -

اقتحمت قوات الإحتلال المسجد الأقصى مجددا مساء الخميس وأغلقت أبوابه ومنعت المعتكفين دخوله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 3 فلسطينيات عند باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن شرطة الاحتلال اعتقلت 3 فلسطينيات، بدعوى "محاولتهن الدخول إلى المسجد الأقصى رغم قرار إبعادهن عنه".

والمعتقلات وفق الشهود هنّ خديجة خويص وهنادي الحلواني ونفيسة خويص، وكان قد صدر بحقهنّ قرار الإبعاد من قبل قرار الاحتلال خلال الأحداث الأخيرة داخل المسجد الأقصى، الأسبوع الماضي.

وأفاد شهود عيان بأن عشرات الآلاف شاركوا في أداء صلاة التراويح مساء الخميس، في باحات المسجد الأقصى.

وشهدت مدينة القدس المحتلة توترًا عقب إقدام شرطة الاحتلال على اقتحام المسجد الأقصى في 5 نيسان/ أبريل الجاري، والاعتداء على المصلين داخله بالضرب وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ومنعهم من الاعتكاف فيه.

وأدّت اقتحامات القوات الإسرائيلية والمستوطنين المتكررة للأقصى إلى توتر واشتباكات في أنحاء الضفة المحتلة واحتجاجات في مناطق الـ48، بالإضافة إلى إطلاق قذائف صاروخية من لبنان وغزة وسورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات