شهيدان برصاص الاحتلال في نابلس


جراسا -

استشهد مواطنان وأصيب ثالث على الأقل -مساء الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة دير الحطب في نابلس، شمال الضفة المحتلة، وفق مصادر فلسطينية وعبرية.

وذكر موقع والا العبري أن قوة من الجيش الإسرائيلي نصبت كمينًا لمقاومين محيط مستوطنة ألون موريه قرب نابلس، وأطلقت النار تجاههما وقتلتهما.

وزعم أن الجيش عثر على قطعتين من طراز M16 ومسدس.

ولم تؤكد المصادر الفلسطينية نبأ الشهيدين حتى الآن، في حين أكدت وقوع إطلاق نار من قوات الاحتلال في البلدة وتسجيل إصابة على الأقل نقلت إلى مشفى محلي، وسط حديث عن إصابات أخرى غير أن تلك القوات منعت طواقم الإسعاف من الوصول لمكانها.

وظهر اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا بعد الاعتداء عليه في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري بحارة السلايمة بالبلدة القديمة، اعتدت بالضرب المبرح على شاب من عائلة الرجبي، ومن ثم نقلته بمركبة إسعاف.

وصباح أمس، استشهد الطفل محمد فايز عوضات (17 عامًا) وأصيب ثلاثة شبان برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت بعد اقتحام تلك القوات مخيم عقبة جبر في أريحا.

وبالشهداء الجدد ترتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العام إلى 99 شهيدًا، منهم 16 طفلاً، و3 فتية (18 عاما) وسيدة ومعتقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات