الذنيبات حكاية وطن تستهويني



كلما ارتقت همة الانسان، كلما ارتقت أفكاره وإنجازاته.
وعليه فاني لا أنكر بأن الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس إدارة مناجم الفوسفات الأردنية بإنجازاتة غير المسبوقة يمثل لي أحد القصص المفضلة للكتابة والمتابعة،فأصبح بالنسبة لقلمي شاء من شاء وأبى من أبى حكاية تستهويني يتلذذ القلم بكتابة تفاصيلها كلما أراد الحديث عنها.
فإذا قال الشاعر محمود درويش ذات يوم ان: " الطريق إلى البيت أجمل من البيت نفسه"، فإني اقول لرئيس مجلس إلادارة محمد الذنيبات والرئيس التنفيذي المهندس عبد الوهاب الرواد رئيسا وفريق عملهم من إداريين وعاملين وفنيين ومهندسين بأن إنجازاتكم العملاقة التي تحدث لأول مرة منذ نشأة الشركة، بعد الخسائر الكبيرة التي كادت أن تؤدي إلى تصفيتها أن " الطريق إلى الهدف أجمل من الهدف نفسه".
فلقد كان الذنيبات شخصاً صريحاً مع ذاته يدرك نقاط قوته وضعفه ويرسم أهدافه بناءً عليها كي لا ينتهي به المطاف في طريق مسدود، كما فعل سابقيه.
فإذا كان الذنيبات وفريقه الرائع قد طوى مع نهاية سنة ٢٠٢٢ صفحة من الإنجازات الهائلة وغير المسبوقة حاملاً أرباحاً خيالية صافية بعد الضريبة بلغت ٧٣٥ مليون دينارا، منها ٦٧٥مليون دينار دعما مباشراً وغير مباشر لخزينة الدولة ، رغم الصعوبات والحرب الشرسة التي واجهها من معيقي النجاح،فإنه يحمل على السنة الجديدة الآتية الكثير من الآمال،لتحقيق المشاريع تمهيداً للوصول إلى مليار و٦٠٠ مليون دينار.
من تقدم لآخر باذن الله تعالى ،والاردن فخور بكم يا ذنيبات فلقد علمتنا بانه يمكن تحقيق أفضل الإنجازات إذا ما توفرت الإرادة والعزيمة الصادقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات