أنشيلوتي يتوقع بقاء بنزيما ومودريتش وكروس في ريال مدريد


جراسا -

يتوقع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن يمدد الثلاثي كريم بنزيما، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، عقودهم مع النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وتوقيع عقود جديدة بنهاية الموسم الحالي.

وساعد بنزيما، صاحب الـ35 عاما، الفائز بالكرة الذهبية العام الماضي، ولاعب الوسط الكرواتي مودريتش البالغ 37 عاما، ريال مدريد في الفوز بـ5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، بينما فاز الدولي الألماني السابق كروس صاحب الـ33 عاما بـ4 ألقاب.

ورغم أن مودريتش وزميله لاعب الوسط كروس خاضا مباريات أقل هذا الموسم، إلا أن بنزيمة مهاجم فرنسا السابق هو هداف ريال مدريد برصيد 25 هدفا في جميع المسابقات.

وقال أنشيلوتي إن النادي يجري محادثات مع اللاعبين بشأن تمديد عقودهم.

وأضاف أنشيلوتي، أمس الجمعة: «أعتقد أنهم سيبقون، علينا أن نقيم اللاعبين ليس حسب أعمارهم ولكن بما يفعلونه، يمكنك أن تعتقد أن الثلاثة لا يملكون الكفاءة البدنية أو الطاقة التي يملكها اللاعبون الأصغر سنا، ولكن ما يملكه هؤلاء الثلاثة من حيث إدارة المباراة فريد من نوعه، ولا يمكنك شرائه في أي سوق في العالم».

وتابع: «لقد جاء هذا من خلال الخبرة، العمر يأخذ منك شيئا، لكنه يعطيك شيئا ما أيضا».

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري برصيد 59 نقطة ويتأخر بفارق 12 عن غريمه برشلونة المتصدر، وسيستضيف فياريال في وقت لاحق اليوم السبت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات