أين أنتم من الأقصى عربا ومسلمين؟


جراسا -

محرر الشؤون الفلسطينية - الاعتداء الوحشي من الحكومة المتطرفة وزعران قوات الاحتلال على المعتكفين في المسجد الاقصى يشكل انتهاكا واضحا وصريحا للمسجد الاقصى ولشهر رمضان المبارك يؤكد ان هناك تحولا في الصراع من صراع سياسي الى صراع ديني عقائدي.

وبما أن الاحتلال قد تمادى في اعتداءاته المتكررة فنحن عربا ومسلمين مطالبون بحماية المقدسات الاسلامية والمسجد الاقصى. فأين  السلطة الفلسطينية، وأين  المقاومة وفصائلها، وأين  حزب الله وحسن نصر الله، وأين  الدول العربية والاسلامية؟

وهنا لابد من الاشارة الى أن التنديد والاستنكار لم يعد يجدي نفعا فالمطلوب اجراءات اكثر جدية وتحركات فعلية على الارض فالاحتلال وزعرانه لا يوقفهم الا القوة وليس البيانات المتناثرة هنا وهناك المليئة بالاستنكار فقط لن تاتي اكلها.

العرب والمسلمون .. لقد تم انتهاك حرمة رمضان وحرمة الاقصى فاين نحن مما يجري؟ فالمشاهد قاسية وتحتاج لرد فعل قاس فلكل فعل رد فعل.

يتوجب على الجميع تحمل مسؤولياته اتجاه المقدسات وحمايتها من اعتداءات الاحتلال الوحشية وضرب المصلين المعتكفين ومنع وصول سيارات الاسعاف يؤكد اننا امام وحشية غير مسبوقه تحتاج لانفجار عربي اسلامي بوجه المحتل وايقافه عن تطرفه تجاه انتهاك حرمات المسلمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات