إطلاق مبادرة كسوة في إربد


جراسا -

أطلق فريق شبابي تطوعي، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع بلدية غرب إربد مبادرة "كسوة" تهدف لجمع الملابس المستعملة وتوزيعها على الأسر الفقيرة.

وقال منسق المبادرة أحمد الشلول  إن فريق المبادرة استجاب لنداء حاجة المئات من الفقراء في توفير الملابس في ظل ظروف اقتصادية صعبة استنزفت كاهل الأسر.

مؤكدا ضرورة تعزيز قيم العمل التطوعي وتحفيز الآخرين للقيام بمبادرات تخدم المجتمع وتجسد مفهوم التضامن الاجتماعي، حيث إن العمل التطوعي والمبادرات الخيرية والإنسانية يعزز السلوك الإيجابي وينمي روح العطاء وقيم التكافل و التعاون الاجتماعي بين المواطنين.


بدورها، قالت منسقة المبادرة سراب الشناق، إن الملابس سيتم فرزها وتنظيفها وتغليفها وتجميعها في بلدية غرب إربد تمهيدا لتوزيعها مطلع الأسبوع المقبل على الأسر الفقيرة.


ودعت أصحاب المحال التجارية والأسر والمقتدرين إلى تقديم كل الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة والفقيرة من باب المسؤولية الاجتماعية.


وتستهدف المبادرة الأسر الفقيرة في بلدات كفريوبا، سوم، ججين، دوقرا، زحر، كفرحتا، ناطفة، هام، بيت يافا، جمحا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات