اختتام منافسات الدور الثاني للبطولة الرمضانية في جرش


جراسا -

اختتمت مديرية شباب جرش أمس الاثنين منافسات الدور الثاني من بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم 2023.
وأكد نائب محافظ جرش الدكتور محمد العوامرة، دور وزارة الشباب في تطوير وتنفيذ البرامج والأنشطة، لتنمية الشباب فكريًا واجتماعيا ورياضيا وتنمية القدرات الإبداعية لدى الشباب والإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


وأشار مدير مديرية شباب محافظة إربد الدكتور حمزة العقيلي إلى أن البطولة ترسخ روح التنافسية والرياضية بين الشباب، مبينا أن هدف البطولة تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية والمساهمة في تطوير الثقافة الرياضية والاجتماعية لدى الشباب.


وفي ختام البطولة التي شارك فيها 16 فريقا من المحافظة وحضرها رؤساء الأندية والمراكز الشبابية وأبناء المجتمع المحلي، أقيمت مباراة بين فريقي شباب جرش وشباب المصطبة الرياضي وانتهت بفوز فريق الشباب جرش بركلات الترجيح وتتويج الفريق الفائز وتوزيع الميداليات على الفرق المشاركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات