الإحتلال يقتل فلسطينيا قرب باب السلسلة في الأقصى


جراسا -

ذكرت وسال إعلام مساء اليوم الجمعة، أن شرطة الاحتلال أطلقت النار تجاه شاب فلسطيني أمام باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى.

وأفادت مصادر فلسطينية ، اليوم الجمعة، أن شرطة الاحتلال أطلقت النار تجاه شاب أمام باب السلسلة، ما أدى لإصابته بشكل مباشر، ومن استشهد لاحقا وهو من قرية حورة في فلسطين المحتلة عام 1948 ويبلغ من العمر 26 عاما.

وعقب الحادثة، أغلقت شرطة الاحتلال أبواب المسجد الأقصى، واستنفرت عددًا كبيرًا من قواتها في باحات المسجد، وحاصرت المعتكفين داخل المسجد القبلي لمنعهم من الخروج منه، وفرضت تضييقات وتشديدات في البلدة القديمة.

كما حاصرت قوات الاحتلال المعتكفين داخل المصلى القبلي، واعتدت على المرابطين والمرابطات.

واعتدت قوات الاحتلال بوحشية على الفلسطينيين في سوق القطانين المحاذي للمسجد للأقصى، وعاثت خرابًا في السوق.

كما اعتدت بالضرب المبرح على أحد حراس المسجد الأقصى.

وقال شهود عيان أن ما حدث عند باب السلسلة هو تدخل شاب لحماية امرأة فلسطينية حاول جنود الاحتلال الاعتداء عليها، فتم إطلاق النار عليه وإصابته بجراح حرجة.

وأضافوا أنه وصل شاب للدفاع عن فتاة منعها الاحتلال الصهيوني من الدخول الى المسجد الاقصى المبارك ، فتح الجندي النار تجاه الشاب مباشرة واستشهد على الفور.

وزادوا أن أفراد من الشرطة الصهيونية أطلقوا النار على شاب حاول دفعهم بعد محاولتهم طرد فتاة فلسطينية من المسجد الأقصى والاعتداء عليها، حيث أصيب بقرابة 20 رصاصة في جسده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات