بطل كأس العالم متهم بالاغتصاب


جراسا -

كشفت تقارير صحافية عن تقدم فتاة ببلاغ للسلطات الأرجنتينية يفيد بتعرضها للاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل مدافع المنتخب الوطني وصاحب ركلة الترجيح التي حسمت بطولة كأس العالم 2022 أمام فرنسا، غونزالو مونتييل.

وأشار تقرير على صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفعل المزعوم وقع في 1 يناير 2019، خلال حفلة عيد ميلاد اللاعب، وتمثل في "اعتداء جنسي ومحاولة اغتصاب من قبل مجموعة من الناس".

وقالت الضحية إن عائلة اللاعب وخاصة والدته قاموا بتهديدها مرارًا وتكرارًا حتى تلتزم الصمت.

وتعمل الفتاة كعارضة أزياء، ووفقًا لمحاميتها فإنها كانت في علاقة قصيرة الأمد مع اللاعب الذي دعاها إلى الحفلة للتعرف على عائلته، وأضافت المحامية أن الفتاة "ألقيت خارج منزل مونتييل" و "لا تعرف عدد الأشخاص المتورطين في الاعتداء"، كما أنها "لا تعرف حتى الآن كيف وصلت إلى منزلها".

ووفقًا لـ "ذا صن" فقد قدم اللاعب وثيقة إلى المحكمة، يوم الجمعة، تفيد بتعيين محاميين اثنين لأنه يخطط لمحاربة تلك الادعاءات ومواجهتها.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مسيرته مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني في عام 2016، وفاز معه بكأس ليبرتادوريس بالإضافة إلى العديد من الألقاب المحلية، قبل أن ينتقل إلى صفوف إشبيلية عام 2021.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات