كتلة هوائية باردة تعبر المملكة الأربعاء


جراسا -

ترتفع درجات الحرارة نهار الثلاثاء قليلاً، لتسود أجواء غالبا مشمسة، ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما ليلاً فبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية ، وصل "جراسا" ، فإنه تكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة

وأما نهار الاربعاء تسود المملكة رياح شمالية غربية نشطة السرعة تتجاوزسرعتها 50كم/س في بعض المناطق وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية، و تنخفض درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة وتدريجيا تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع احتمال ضعيف في ساعات المساء لهطول زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة.

و ليلاً تتاثر المملكة بكتل هوائية باردة وتكون الأجواء باردة في اغلب المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وحذرت الإدارة من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة في مناطق البادية ، واحتمال تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات