السجن 7 سنوات لشاب عاشر فتاة قاصر


جراسا -

صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بتجريم شاب عشريني واقع انثى "غير متزوجة" اكملت الخامسة عشرة ولم تكمل الثامنة عشرة من عمرها والحكم عليه بالأشغال الشاقة المؤقته سبع سنوات.

وفي تفاصيل القضية فإن سوء تفاهم عائلي دفع فتاة عمرها 17 سنة الى مغادرة منزل ذويها لمدة يومين.

وتعرفت الفتاة على شاب عشريني من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد التعارف بأسبوع  يحصل بين الفتاة وأهلها سوء تفاهم يدفعها للخروج من المنزل، وبعد خروجها من المنزل تقوم بالاتصال بالشاب التي تعرفت عليه مسبقًا، "مرحبا كيفك وينك خلينا نلتقي".

وبعد لقائها فيه في أحد  الأماكن اصطحبها الشاب لمنزل ذويه وصعد الاثنان لغرفته الموجودة على سطح المنزل، وبقيا  على مدار يومين دون علم اهله، وخلال هذه المدة عاشر  الفتاة خمس مرات، وبعد اكتشاف والد الشاب وجودهم قام بطردهم من المنزل، وهو الأمر  الذي تسبب بخلاف بين الفتاة والشاب.

وبعد الخلاف الذي حصل بينهم توجهت الفتاة المجني عليها لإدارة حماية الاسرة وتقدمت بشكوى بحق الشاب، ليتم إلقاء  القبض عليه والتحقيق معه وتم اعترافه بمعاشرة الفتاة خمس مرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات