الموازرة يلتقي رئيس وأعضاء المستشفيات الخاصة


جراسا -

قال السيد موسى الموازرة مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إن علاقة الدائرة مع المستشفيات الخاصة والأطباء قائمة على التوافق والتعاون المستمر وبما يخدم المصلحة الوطنية التي يسعى الطرفين لتحقيقها .

وأضاف السيد الموازرة خلال لقاء الدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة وأعضاء الجمعية أن الدائرة ملتزمة بتطبيق كافة البنود الواردة في الاتفاقية التي تم عقدها مع جمعية المستشفيات الخاصة وان الدائرة تنظر إلى القطاع الطبي والمستشفيات كثروة وطنية وكقطاع رائد ومتميز له دوره الفعال في خدمة الوطن وأبناء الوطن وخدمة الاقتصاد الأردني وأكد أننا في الدائرة ملتزمون بإدامة علاقة الود المتبادل مع هذا القطاع ولن يتم السماح بتجاوز القانون في هذه العلاقة.

ودعا السادة رئيس وأعضاء جمعية المستشفيات أن تستمر المستشفيات والأطباء في مواصلة التعاون في تزويد الدائرة بالمعلومات التي نصت عليها الاتفاقية.

ومن جانبه قال الدكتور فوزي الحموري إن الجمعية تعتبر أداء الضريبة واجب ومصلحة وطنية ولا نقبل لأي مستشفى أو طبيب أن يمتنع عن دفع الضريبة المترتبة عليه وأشار إلى أن القطاع الطبي له دور كبير في جذب السياحة العلاجية للأردن ونتطلع إلى أن تولي الحكومة رعايتها لهذا القطاع لما يحققه من انجازات تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وقال إن الجمعية ستعمل على تطبيق بنود الاتفاقية التي تم توقيعها مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لما فيه من مصلحة تعود بالنفع على الطرفين.وحضر اللقاء عدد من أعضاء جمعية المستشفيات الخاصة وعدد من مدراء الدائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات