سيناتور أمريكي يراهن بـ 20 دولارا على فوز ترامب بالرئاسة


جراسا -

أبدى عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، ليندساي جراهام، إعجابه بسياسة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مراهنا بمبلغ بمبلغ 20 دولارا على فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وأوضح جراهام، خلال تصريحات نقلتها صحيفة بوليتكو، “إنني أحلل سياسة ترامب، وتعجبني، إلا أن عليه أن يثبت للشعب وليس لي أنه قادر على قيادتنا مرة أخرى”، معتبراً أن هذا الأمر سيكون تحدٍ للرئيس الحالي، جو بايدن، الذي يطلب أيضا أربع سنوات أخرى من الحكم عبر الانتخابات.

وانتقد جراهام التحقيق الذي أجراه المدعي العام في مانهاتن، ألفين براج، في مزاعم استخدام ترامب لأموال حملته الانتخابية لدفع أموال للممثلة الإباحية، ستورمي دانيلز، للتكتم، معتبراً أن لائحة الاتهام ستساعد ترامب بدلا من إلحاق الضرر به.

وكان ترامب قد حذر في وقت سابق من أنه سيتم القبض عليه في هذه القضية اليوم 21 مارس/آذار، بينما ينفي الرئيس السابق وجود أي علاقة مع الممثلة أو أي أعمال غير قانونية من جانبه، ورفض الإدلاء بشهادته أمام هيئة المحلفين.

وظهرت دانيلز إلى الجمهور عام 2018، عبر مقال في “وول ستريت جورنال” جاء به أن محامي ترامب، مايكل كوهين، دفع لها 130 ألف دولار لعدم الكشف عن علاقتها بالرئيس، ونفى البيت الأبيض هذه المعلومات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات