شاكيل أونيل يخضع لجراحة


جراسا -

ذكرت شبكة "تي أن تي" التلفزيونية، اليوم الإثنين أن شاكيل أونيل، الذي سبق وأن انضم لقاعة المشاهير، خضع لجراحة في أعلى الفخذ بعد أن أثار الفائز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أربع مرات ذعر المشجعين من خلال نشر صورة لنفسه مستلقياً على سرير في مستشفى.

وسيغيب لاعب فريق كل النجوم 15 مرة والمحلل لبرنامج "أنسايد ذا أن بي أي" عن وحدة البث أثناء تعافيه لكنه بعث برسالة دعم للعمل الذي قام به المذيع الرياضي إرني جونسون وزميلته كانديس باركر، وهو الثنائي الذي يرافقه في البرنامج، أمس الأحد.

وكتب أونيل (51 عاماً) عبر "تويتر": "أشاهد دائما البرنامج. افتقدكم جميعاً" مع صورة له وهو يرتدي ثوب المستشفى.

وردت باركر لاعبة فريق كل النجمات بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفات على تغريدة أونيل قائلة: "أحبك أيها الزميل الصديق الكبير" مع ظهور تكهنات من المشجعين بشأن صحته. وأكد متحدث باسم "تي أن تي" لـ"رويترز" خضوع أونيل لجراحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات