1000 جائزة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين برمضان


جراسا -

كشف مدير عام صندوق الائتمان العسكري مهند شحادة، عن أنه سيتم تقديم 1000 جائزة خلال شهر رمضان المبارك لكل منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين.

ووفق ما ذكر شحادة خلال مداخلة إذاعية، اليوم الثلاثاء، فإنه سيكون هناك سحب يومي على 50 جائزة خلال شهر رمضان ، كل جائزة قيمتها 50 ديناراً بمجموع 2500 دينار، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين.

وبين أن هذه الجوائز عينية وهي عبارة عن قسيمة مشتريات من المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، حيث سيدخل في السحب على هذه الجوائز حسابات الرواتب، حسابات الحاصلين على تمويلات من الصندوق، بالإضافة إلى مستخدمي التطبيق، مؤكدا أنه سيدخل في السحب كل شخص له حساب في صندوق الائتمان العسكري.



تعليقات القراء

ابراهيم حسن محمود
ممتاز
22-03-2023 11:16 AM
محمد ابرهيم محمد الرويلي
اتمنى يكون الي اسم مشان اقدر اشتري لا رمضان
22-03-2023 03:26 PM
حسام تيسير
حسام العبادي
24-03-2023 03:28 AM
حسام تيسير
حسام تيسير حسين مناجله
24-03-2023 03:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات