أمطار المنخفض القادم حتى الثلاثاء


جراسا -

صرح مدير ادارة الأرصاد الجوية السيد رائد آل خطاب بأن المملكة بمشيئة الله على موعد مع ساعات مساء وليل اليوم السبت بامتداد تدريجي لمنخفض جوي يتمركز الى الشرق من جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة لتصبح الأجواء  غائمة جزئيا الى غائمة وتسقط أمطار  بين الحين والآخر  في شمال المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا  تمتد  تدريجيا الى المناطق الوسطى .

وأضاف  آل خطاب بأن  درجات الحرارة يوم الاحد تنخفض بشكل ملموس مع تعمق الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي المتمركز شمال شرق قبرص ، لتصبح الأجواء  باردة وغائمة وماطرة في شمال ووسط المملكة ، تكون غزيرة لفترات محدودة يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد أحيانا، ومن المتوقع تدريجيا ان تمتد الهطولات الى أجزاء  من جنوب وشرق المملكة على شكل زخات خفيفة من المطر، مصحوبة برياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية .

و حذر آل خطاب خلال تصريحاته من احتمال تشكل السيول في الأودية  والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة بالإضافة  الى خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وافاد آل خطاب بأن الأجواء ستستمر باردة وغائمة وماطرة في أغلب  مناطق المملكة يوم الاثنين ، ومن المتوقع أن  تكون الهطولات غزيرة على فترات اثناء و خلال ساعات الصباح يصحبها الرعد احيانا وتضعف فرصة الهطول تدريجيا ليلا.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات