مدرب البرتغال الجديد يكشف موقفه بشأن استدعاء رونالدو


جراسا -

كشف الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، موقفه بشأن استدعاء مهاجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويستعد المنتخب البرتغالي لخوض مباراتين ضد كل من ليشتيشتاين ولوكسمبورغ خلال يومي 23 و26 آذار/مارس الجاري، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا.

وأعلن مارتينيز قائمة المنتخب البرتغالي اليوم الجمعة، التي شهدت وجود الثنائي المخضرم النجم كريستيانو رونالدو (38 عاما) والمدافع بيبي (40 عاما)، وذلك بالرغم من تأكيد بعض التقارير نهاية رحلة "صاروخ ماديرا" الدولية، بعد فشل التتويج بلقب كأس العالم 2022 بقطر.

وشارك النجم البرتغالي في 5 مباريات معظمها كبديل في مونديال قطر 2022، سجل خلالها هدفا واحدا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده في المباريات الدولية، برصيده 118 هدفا سجلها خلال 196 مباراة، وهو الأكثر تسجيلا للأهداف على مستوى المنتخبات وعبر التاريخ بين جميع اللاعبين.

وقال مارتينيز في تصريحات أبرزتها صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية: "أنا لا أهتم بالعمر إطلاقا، ورونالدو لاعب مجتهد وملتزم إلى أبعد درجة، ووجوده مع المنتخب البرتغالي مهم للغاية".

وأضاف الإسباني: "كريستيانو يفترض أن يكون ضمن القائمة، فهو عنصر مهم للمنتخب الوطني منذ 19 عاما، ويستحق كل الاحترام والتقدير بكل تأكيد".

وتابع المدرب: "هدفي تكوين مجموعة جيدة من اللاعبين من أجل التأهل لبطولة أوروبا والمنافسة على اللقب".

واختتم روبرتو مارتينيز حديثه، قائلا: "سأبدأ العمل خلال الأيام القادمة، وسأقوم بالتعرف على اللاعبين، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات