أسير أردني بسجون الإحتلال في إضراب مفتوح عن الطعام


جراسا -

بدأ الأسير الأردني في سجون الإحتلال محمد مصلح اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 5 أيام وفق ما أكده مقرر اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين، فادي فرح.

وقال فرح لـ"جراسا" أن مصلحة السجون الإسرائيلية قامت بنقل مصلح إلى العزل الانفرادي، كإجراء عقابي على دخوله في الإضراب وذلك في اليوم الثاني من اضرابه ، مضيفا أن هذا الإجراء سيصعب من عملية التواصل معه للإطمئنان عليه.

وبين فرح أن مصلح كان من ضمن الموقعين على وثيقة نقله الى الأردن لإكمال مدة محكوميته ، إلا أن مصلحة السجون الإسرائيلية تماطل بها ، مضيفا أن المصلحة وعدته بترتيب إجراءات عملية جراحية له كونه مصاب بالقدم برصاص الإحتلال منذ لحظة اعتقاله في 23-7-2020 ولكنها الى الآن لم تتخذ أية خطوة بهذا الشأن.

ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير مصلح في 23 حزيران/يونيو 2020 ببلدة الخضيرة في الأراضي المحتلة، بعد إصابته برصاصتين في قدمه اليسرى، واتهمته بمحاولة طعن إسرائيليين.

وقضت المحكمة العسكرية الإسرائيلية المركزية في حيفا بسجن الأسير الأردني لمدة خمس سنوات نافذة، بتهمة محاولة تنفيذ عملية طعن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات